لاستعراض الموقع بشكل صحيح عليك الترقية لمتصفح إنترنت اكسبلورر 9 أو استخدام متصفحات اخرى مثل Chrome, FireFox, Safari

مسيرة شعبية في القطيف تطالب باطلاق الشيخ النمر

شبكة راصد الإخبارية

خرج المئات في مدينة القطيف مساء الخميس في مسيرة طالبوا خلالها بالإفراج عن الشيخ نمر باقر النمر المعتقل في السجون السعودية منذ يوليو الماضي.

وأظهرت صور وزعها منظمو المسيرة المئات من المشاركين الذين رفعوا صور الشيخ النمر ورددوا هتافات تطالب بالافراج عنه.

المسيرة التي ردد خلالها المشاركون شعارات مناوئة للسلطات جابت شارع الملك عبدالعزيز وسط مدينة القطيف.

كما شارك حشد من النساء والأطفال.

وكانت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي دعت منذ نحو اسبوعين للمشاركة في المسيرة.

وكانت السلطات السعودية اعتقلت الشيخ النمر في يوليو الماضي واقتادته إلى العاصمة الرياض حيث لايزال يتلقى العلاج الطبي جراء اصابته بطلقات نارية أثناء القبض عليه.

وشهدت المنطقة خلال العامين الماضيين مسيرات متقطعة طالبت بالاصلاح السياسي واطلاق المعتقلين السياسيين.

وفتحت قوات الأمن النار على بعض المسيرات فقتلت 14 متظاهرا.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 7
1
محمد تقي القطيفي
[ القطيف ]: 8 / 2 / 2013م - 11:57 م
اولا الصورة ليست للمسيرة، المسيرة ضخمة و التعبير الأنسب لها الآلاف و ليس المئات
2
حسين العوامي
[ العوامية ]: 9 / 2 / 2013م - 2:45 ص
أستغرب من كلام الاخ محمد تقي القطيفي!! هذه الصورة موجودة في صفحة ثورة المنطقة الشرقية ضمن صور مسيرة النمر ينتصر. لماذا الكذب.

حتى الصورة البانورامية التي تعرض بداية ونهاية المسيرة إذا ما قمت بتقدير عدد المشاركين فهم في أحسن الفروض 500 مشارك!! لماذا الإصرار على الكذب والادعاء بان المسيرة آلاف ...

اعرفوا حجمكم واستفيقوا من غفلتكم
3
سعيد علي ال اسعيد
[ القطيف ]: 9 / 2 / 2013م - 6:45 ص
محمد تقي القطيفي و حسين العوامي من العوامية تعليقاتكم هي التي يفرح بها العدو
4
النمر المنتصر
[ القطيف المنترة ]: 9 / 2 / 2013م - 11:36 ص
هذه القلة القليلة هي التي تنتصر في النهاية، فالمعيار ليس بكثرة العدد ولكن بالحق الذي تنادي به القلة أو الكثرة، ومعرفة الحجم تعرف بالمبدأ الذي ترفعه الجماعات الصغيرة، وهذه سنة الله في الحياة القلة القليلة تحمل على عاتقها تحمل المسئولية تجاه كثرة اما صامتة او محاربة للحق، ولا يعيب أصحاب الحق قلتهم بل يعيب الكثرة الباطل الذي يتمسكون به.
النمر وان قل ناصره الا ان الواقع يقول بانه بالرغم من الخطر الذي قد يلحق بمناصريه على قلتهم وخروجهم للمطالبة به هذا بحد ذاته انتصار للنمر وانصاره.
وبمعادلة بسيطة جدا يعرف الجميع بان هناك مع كل متظاهر عشرات المؤيدين الذين لم يخرجوا لظروفهم وبالاضافة هناك مع كل متظاهر مئات المؤيدين الخائفين من التصريح بتأييدهم خوفا من بطش السلطة.
وفي النهاية انتصر النمر والحمد لله.
5
خميس بن جمعه
[ قطيف النفط والغاز ...قطيف الخير ]: 9 / 2 / 2013م - 2:42 م
الى الذي سمى نفسه كذبا وزورا ( حسين العوامي ) : واضح انك طائفي حاقد و تابع وعبد وخادم لال سعود . نحن نعلم انكم ايها الطائفيون الحاقدون على القطيف وشعبها قلوبكم مليئه بالغيره من القطيف وشعبها وحاقدون على القطيف وشعبها لان سبب بقاء ال سعود وشيوخ النفاق على قيد الحياة هو نفط القطيف وغازها ومياهها وارضها المباركه ولهذا انتم ايها الحاقدون الطائفيون تريدون اظهار شعب القطيف بانهم اقليه لكي تسلبوا منهم حقوقهم الشرعيه وتصادروا اراضيهم وثرواتهم . لن يسكت شعب القطيف عن جرائم ال سعود وجرائم شيوخ النفاق وجرائم عبيد ومرتزقة ال سعود من العسكر والمباحث والاستخبارات . الثوره مستمره ولو قام بها عشرات الاشخاص والعالم الآن يتابع جرائمكم ولن يمضي وقتا طويلا حتى يتدخل العالم لفضح جرائمكم!
6
منصف
[ القطيف ]: 9 / 2 / 2013م - 7:18 م
نحن مع كل مطلب حقيقي وضد كل المطالب التي لا يهدف منها الا الشوشره كالبطاله والامور الاخرى لأنها موجوده في كل البلاد ويطلع لك واحد سخيف يقول هذا مو عذر يخلينا نسكت أقول له ولا هوه عذر يخليك تقتل أبرياء في عمر الزهور على أشياء دنيويه.
7
زهراء
[ القطيف ]: 13 / 2 / 2013م - 6:15 م
الله ينصرهم انشالله
وكل ظالم واله يومه